أعلان الهيدر

2019-12-16

الرئيسية برنامج مبيعات و إدارة فواتير

برنامج مبيعات و إدارة فواتير



برنامج المبيعات و إدارة الفواتير من دفترة يساعدك على إدارة عمليات البيع والشراء بسلاسة واحترافية، و بواجهة تدعم اللغة العربية، مع إمكانية إضافة عدد غير محدود من المنتجات و العملاء و الموردين و إنشاء الفواتير و عروض الأسعار. يمكنك أن تقوم بإصدار فاتورة لأي عملية بيع أو إرسال أو طباعة عروض الأسعار في ثوان، و سيقوم برنامج إدارة المخازن بتنبيهك إذا نقص مخزون أحد المنتجات عن حد معين لتقوم بإصدار طلب شراء من أحد مورديك، البرنامج مصمم ليساعدك على تتبع وزيادة مبيعاتك، كما يدعم خاصية فريق العمل حيث يمكنك إضافة العديد من الموظفين مع صلاحيات خاصة ليقوموا بمساعدتك في إدارة مبيعاتك و إدارة العملاء ، و تستطيع عن طريق التقارير تتبع مبيعات كل موظف و إحصائيات البيع والشراء والربح والخسارة



تابع مبيعاتك من المنتجات والخدمات



عن طريق برنامج دفترة لإدارة المبيعات سيمكنك متابعة عملىات البيع على كل من منتجاتك حيث يمكنك إضافة عدد غير محدود من المنتجات وتتبع كل عملية بيع وشراء تتم على أحد منتجات، كما يمكنك تفعيل برنامج إدارة المخازن الذي سيتم تحديثه بشكل تلقائي بعد كل عملية بيع أو شراء، و سيقوم البرنامج بتنبيهك إذا قل أحد المنتجات عن كمية حددتها له مسبقاً عن طريق التنبيهات أو البريد الإلكتروني.
أصدر عروض الأسعار وأرسلها لعملائك عبر البريد الإلكتروني



يتيح لك برنامج إدارة المبيعات من دفترة إصدار عروض الأسعار للعملاء وإرسالها عبر البريد الإلكتروني، ويستطيع العميل إبداء موافقته على عرض السعر المرسل أو إرسال ملاحظاته لإجراء بعض التعديلات. وبضغطة زر واحدة بإمكانك تحويل هذا العرض إلى فاتورة دون الحاجة لإنشاء فاتورة بيع جديدة.

هناك تعليق واحد:

  1. بيترا نيو اكونت هو برنامج محاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة أعمالهم وزيادة الإنتاجية. وقد استفادت برامج محاسبة من بيترا نيو اكونت العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتحديدا الشركات الناشئة عن طريق خفض التكاليف السنوية والسماح لهم بالتركيز الكامل على تطوير الأعمال الأساسية وعمليات الأعمال بدلا من أنها عثرت في مشاكل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

    برنامج كاشير


    برنامج الصيدليات


    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج حسابات


    تحميل برنامج مخازن


    برنامج محاسبة شركات


    برنامج حسابات محلات الملابس


    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.